
إعلان
إعلان

KOOORA
27 نوفمبر 201811:40

تأكد غياب الدولي علي أسد، لاعب نادي السد، عن مباراة فريقه أمام الخور، غدًا الأربعاء، في إطار الدوري القطري.
وجاء غياب علي أسد، بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة العربي، التي أقيمت قبل أيام قليلة، في إطار الدوري المحلي.
تجدر الإشارة إلى أن السد سيفقد أيضًا في مباراة الغد، خدمات الإسباني تشافي هيرنانديز، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة، وعبد الكريم حسن لارتباطه بحضور حفل الاتحاد الآسيوي.
وأعلن جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، قائمة اللاعبين المرشحين لمواجهة الخور، وضمت القائمة 18 لاعباً، وهم كالآتي:
جهاد محمد، سعد الدوسري، بيدرو ميجيل، يوسف عبد الرزاق، جونج أوو يونج، أحمد سهيل، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، حامد إسماعيل، جابي، خوخي بوعلام، أكرم عفيف، أحمد سيار، مصعب خضر، طارق سلمان، حسن أحمد، سالم الهاجري، ياسر أبو بكر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان