
إعلان
إعلان

KOOORA
08 مايو 201917:03

أعلن نادي السالمية، وصوله لاتفاق مع المحترف الأردني عدي الصيفي، ليستمر مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.
وكان الصيفي قد أعلن عن نيته في الرحيل، مؤكدًا عزمه إنهاء مشواره مع السماوي، والذي بدأ قبل 8 سنوات.
وذكر الموقع الرسمي للسالمية، أن عدي الصيفي وقع على عقد جديد لمدة موسمين، وذلك في وجود رئيس النادي، الشيخ تركي اليوسف، إلى جانب مدير الفريق، بدر الخالدي، والمدرب المساعد سلمان عواد.
وحسب مصادر في السالمية لكووورة، فإن الصيفي الذي اشتكى عدم حصوله على مستحقاته المالية عن الفترة الأخيرة من عقده، ملوحًا باللجوء إلى محكمة كاس، قد حصل على جزء من مقدم عقده الجديد، إلى جانب كامل مستحقاته عن الفترة الماضية.
وأضاف المصدر أن تمسك إدارة النادي بعدي الصيفي، جاء لحاجة الفريق إلى جهوده، إلى جانب الرغبة في الحفاظ على استقرار الفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان