
إعلان
إعلان

KOOORA
01 مايو 202413:23

أعلن نادي الزمالك اليوم الثلاثاء توصله لاتفاق لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبه السابق المغربي أحمد بلحاج.
وانتقل بلحاج على سبيل الإعارة إلى الزمالك لمدة ستة أشهر بين يناير/كانون الثاني ويوليو/تموز 2023.
واتفق مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع محامي اللاعب على سداد مليون و400 ألف جنيه قيمة مستحقات الجناح المغربي المالية.
وكان بلحاج قدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حصل بعدها على قرار من غرفة فض المنازعات بأحقيته في هذه المستحقات.
ويلعب بلحاج في الموسم الحالي مع فريق سيراميكا كليوباترا الذي تعاقد معه بشكل نهائي عقب نهاية إعارته من الزمالك.
يشار إلى أن الزمالك تعرض لعقوبة جديدة من فيفا بإيقاف القيد بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان