قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك ، تغيير النظام الذى يتبعه
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك ، تغيير النظام الذى يتبعه دائما ، بدخول المعسكر قبل أى مباراة بيومين ، والإكتفاء بأن يكون معسكر الفريق قبل مباراته مع سموحه بيوم واحد .
وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ، أن هذا القرار جاء بناءاً على طلب اللاعبين أنفسهم ، فيمايتردد أن السبب الحقيقى لهذا القرار هو الرغبة فى ترشيد النفقات ، وذلك بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى .
يذكر أن ، الزمالك سيلتقى مع سموحه الأثنين ، بالجولة21من بطولة الدورى المصرى .