
إعلان
إعلان

KOOORA
30 أغسطس 202110:52

جدد محمد أشرف روقة، لاعب وسط الزمالك، عقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم.
ووقع اللاعب، عقوده الجديدة، اليوم الإثنين، بعد جلسة عقدها مع حسن لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة.
وفضل الزمالك، تجديد عقد اللاعب، رغم عدم مشاركته في الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض.
وتلقى روقة عروضًا للرحيل عن الزمالك، على رأسها عرض نادي الاتحاد السكندري للتعاقد معه.
وانضم روقة (26 عامًا) إلى الزمالك في صيف 2017، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة باستمرار.
ورحل اللاعب إلى إنبي معارًا، ثم عاد إلى طلائع الجيش معارًا، ثم عاد مطلع الموسم المنقضي.
وكان مقررًا أن ينتهي عقد روقة الموسم المقبل مع الزمالك، لكن الفريق الأبيض جدد عقد اللاعب، ليظل مع الفريق الأبيض حتى صيف 2025.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان