
إعلان
إعلان

محمود أحمد
23 يناير 201712:47

تسلَم مسئولو نادي الزمالك، اليوم الإثنين، الاستغناء الخاص بحسام باولو، مهاجم سموحة، المنتقل حديثًا للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وتواجد وكيل أعمال اللاعب ومسئولو سموحة، داخل نادي الزمالك، مساء اليوم، واجتمعوا مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك؛ للحصول على شيكات التعاقد.
ومن المقرر، أن ينضم اللاعب لصفوف الزمالك، عقب عودته من المشاركة مع المنتخب العسكري، المشارك في بطولة كأس العالم، وسيتم قيده في القائمة الأفريقية.
وانتقل حسام باولو، إلى الزمالك لمدة 3 مواسم ونصف، بـ7 ملايين جنيه، سيتحمل اللاعب منهم مليونان.
يذكر أن الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الأولمبي بدور الـ32 بكأس مصر 3 فبراير/شباط المقبل، ثم مواجهة الأهلي في العاشر من الشهر ذاته في الإمارات، على كأس السوبر المصري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان