
إعلان
إعلان

KOOORA
10 يناير 202511:15

قرر مجلس إدارة نادي الرمثا، اليوم الجمعة، إنهاء عقود 3 لاعبين، هم: إبراهيم الخب وخالد أبو عاقولة ومحمد وائل الزعبي، بالإضافة إلى عبد الله الدردور مسؤول الفئات العمرية.
ولم يقدم الرمثا أي تفاصيل إضافية عن السبب الحقيقي لإنهاء عقود اللاعبين.
وكان الخب والعواقلة يشاركان باستمرار خلال المباريات السابقة لفريق الرمثا في عهد المدير السابق وسيم البزور، وهو ما ترك علامات استفهام كبيرة على قرار إنهاء عقودهما.
ودخل الرمثا الآن مرحلة جديدة بعد التعاقد مع مدرب صربي، ويبدو أن هناك تغييرات كبيرة ستصيب قوام الفريق الأول بالاعتماد أكثر على العناصر الشابة خاصة مع حصول فريق الشباب على لقب الدوري.
ويحتل الرمثا الذي ودع بطولة كأس الأردن أمام الأهلي، المركز الثالث على سلم ترتيب أندية المحترفين برصيد 20 نقطة مع نهاية مرحلة الذهاب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان