
إعلان
إعلان

KOOORA
07 أغسطس 202116:29

وافقت إدارة النصر السعودي، بقيادة مسلي آل معمر، مساء اليوم السبت، على إعارة اللاعب عبد الله الشنقيطي لنادي الرائد لمدة موسم واحد.
وتمنت الإدارة النصراوية للمدافع عبد الله الشنقيطي صاحب الـ22 عامًا، التوفيق في تجربته القادمة.
وكتب الحساب الرسمي للرائد على "تويتر": "رئيس نادي الرائد فهد المطوع، ينهي صفقة اللاعب عبد الله الشنقيطي بالإعارة لموسم واحد قادما من نادي النصر".
كما أنهى فهد المطوع رئيس الرائد، صفقة انتقال لاعب الوسط عبد المحسن القحطاني صاحب الـ22 عاما، قادما من القادسية، لتدعيم صفوفه بالموسم الرياضي الجديد.
ويأمل الرائد في تحسين صورته الباهتة، التي ظهر بها في دوري المحترفين السعودي بالموسم الماضي، حيث عانى الفريق من شبح الهبوط حتى الجولات الأخيرة، وأنهى المسابقة في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.


إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان