
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
10 أكتوبر 202003:36

تعاقد الديوانية مع مدافع نفط ميسان علاء عبد الكاظم، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل والمقرر له أن ينطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وقال مدرب الديوانية حازم صالح في تصريحات خاصة لـ"كووورة" إن الإدارة نجحت في التعاقد مع الظهير الأيمن علاء عبد الكاظم، ليكون أخر إضافات الفريق قبل إغلاق القائمة.
وأشار إلى أن الفريق غادر صباح اليوم السبت إلى العاصمة المصرية القاهرة، للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة 12 يوما، يتخلله عدد من المباريات الودية من أجل تجهيز الفريق بشكل مثالي.
وأوضح: "الفريق لا يزال في طور الإعداد والانسجام خاصة أننا تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين، وبالتالي نحتاج لعامل الزمن والمباريات الودية لنخلق انسجامًا وتفاهمًا بين اللاعبين".
يشار إلى أن الديوانية يفتتح مباريات الموسم الجديد باستضافة النجف.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان