


أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، أن إدارة النادي تسعى لتطوير الموارد الاقتصادية الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة وهو ما حدث من خلال إنشاء مجمع للبنوك بفرع الشيخ زايد.
وأضاف الدرندلي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أن هناك 3 بنوك تقدمت في مزايدة للحصول عليه وهو ما يحقق مكاسب اقتصادية للنادي في المستقبل قد تصل إلى 200 مليون.
وأشار إلى أن هناك أكثر من خطة اقتصادية كبيرة تسعى إليها إدارة الأهلي لتحقيق عوائد تفيد النادي.
وعن فريق الكرة، قال أمين صندوق الأهلي، إنه متفائل بتجربة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب الجديد، ورغبته في إثبات ذاته والنجاح مع الأهلي وتحقيق البطولات والألقاب.
واختتم الدرندلي "بخصوص بعثة الفريق في المغرب، تم الاتفاق على تواجد محمود الخطيب رئيس النادي كرئيس للبعثة، ولم يتحدد أعضاء المجلس المرافقين".



