إعلان
إعلان
main-background

الخليج يستعير لاعب الاتحاد

عبدالأعلى سكير
02 أغسطس 202213:52
حازم الزهراني

نجحت إدارة نادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل، في التعاقد مع المدافع حازم الزهراني، الذي سيمثل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل 2022-2023 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على سبيل الإعارة قادمًا من الاتحاد.

وعبر حازم الزهراني الظهير الأيسر، في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي للخليج، عن سعادته بالانضمام للفريق مؤكدا سعيه لتقديم الإضافة في المرحلة المقبلة مع الفريق من خلال العمل الجاد.

كما أكد الزهراني تحمسه للعب تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ونشأ الزهراني في عروس البحر الأحمر مع الاتحاد ومثل المنتخبات الوطنية في فئتي الشباب والأولمبي بالإضافة إلى انضمامه إلى برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في 2019.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان