
إعلان
إعلان

KOOORA
04 فبراير 201816:42

تعاقدت إدارة نادي الحسين إربد مساء اليوم الأحد، مع المدرب هيثم الشبول ليتسلم منصب المدير الفني لفريق كرة القدم، خلفاً للمصري محمد عبد العظيم.
وكانت عدة خيارات تدريبية قد تم طرحها على طاولة مجلس الإدارة، يتقدمهم أسامة قاسم ومنيب غرايبة، وهيثم الشبول، ليقع الاختيار في النهاية على الأخير.
ويعتبر الشبول من المدربين المميزين، وسبق له أن درب عدة فرق أردنية منها ذات راس والجزيرة.
وجاء التعاقد مع الشبول، بعدما تقدم المصري عبد العظيم باستقالته بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام اليرموك بنتيجة (0-1) ببطولة الدوري.
وسيقود الشبول فريقه الجديد في مواجهة صعبة أمام الجزيرة في الأسبوع الـ14 بدوري المحترفين.
ويحتل فريق الحسين إربد المركز العاشر برصيد "11" نقطة، وأصبح بحاجة لاستعادة نغمة الانتصارات، لتجنب شبح الهبوط.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان