إعلان
إعلان
main-background

الجيش الملكي يقترب من صفقته الثانية

منعم بلمقدم
20 يونيو 201909:05
بامعمر

اقترب الجيش الملكي من حسم صفقته الصيفية الثانية، بضم متوسط ميدان الدفاع الجديدي السابق، محمد علي بامعمر، لصفوفه في انتقال حر، بعدما أنهى ارتباطه بناديه السابق.

ويحاول الجيش الإسراع بضم بامعمر، الذي يملك خبرة كبيرة، بعدما لعب لأندية مثل المغرب الفاسي والرجاء البيضاوي ثم الدفاع الجديدي، وتحصل على بطولات محلية وقارية.

وكان بامعمر مطلوبا لناديي الفتح الرباطي واتحاد طنجة، إلا أنه اختار التوقيع في كشوفات الجيش الملكي، بتوصية خاصة من مدربه السابق، عبد الرحيم طاليب، الذي رافقه لمواسم عديدة داخل الجديدي.

وسيكون بامعمر ثاني لاعب ينضم للجيش الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما حسم النادي في وقت سابق، صفقة الحارس أيمن ماجد من الفتح الرباطي.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان