
إعلان
إعلان

عبدالحميد السيد
16 أغسطس 201917:46

توصل مسئولو الجونة لاتفاق نهائي مع إدارة الأهلي، اليوم الجمعة، على التعاقد مع باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة موسم.
ولعب حسام غالي، نجم الأهلي السابق ومدير الكرة بالجونة، دورا كبيرا في حسم الصفقة، التي من المنتظر الإعلان عنها بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للجونة لـ"كووورة"، أنه تم الاتفاق على كل الأمور مع اللاعب والأهلي، ويتبقي وضع الرتوش النهائية لتوقيع العقود الرسمية، وذلك رغم تلقي باسم لأكثر من عرض محلي آخر.
وكان الجونة قد تعاقد مع العديد من لاعبي القلعة الحمراء، هذا الصيف، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء.
واستعار النادي الساحلي الثلاثي، أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار، بينما ضم كلا من محمد نجيب وإسلام محارب وعمرو بركات وعمر رضوان، بشكل نهائي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

رسميًا.. مونديال 2026 يحطم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري
17:5525 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان