
إعلان
إعلان

KOOORA
03 مايو 202512:08

فاز الجونة على مضيفه إنبي 1-0، مساء اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة لمجموعة تفادي الهبوط في الدوري المصري.
سجل هدف الجونة اللاعب أحمد شوشة في الدقيقة 45+6 من عمر اللقاء من ضربة جزاء.
وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً بعد اعتراض لاعبي إنبي على قرارات الحكم محمود دسوقي، بعدما رفض احتساب ضربتي جزاء طالب بهما الفريق البترولي، منهما لعبة في آخر لحظات المباراة بداعي لمسة يد.
وارتفع رصيد الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال إلى 27 نقطة في المركز الثاني بجدول مجموعة تفادي الهبوط، وأصبح على أعتاب البقاء بالدوري.
وتوقف رصيد إنبي بقيادة مدربه حمزة الجمل عند 18 نقطة، في المركز الثامن وقبل الأخير في ترتيب المجموعة.
وأصبحت مهمة إنبي معقدة، إذ تتبقى له 5 مباريات يحتاج للفوز بها لضمان البقاء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان