
إعلان
إعلان

شدد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، على صعوبة مواجهة دريمز الغاني، بعد غد الأحد على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.
وقال الجزيري في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في مباراة العودة بغانا".
وأضاف: "الزمالك يدرس المنافس جيدا لمعرفة نقاط القوة والضعف بفريق دريمز.. أغلقنا ملف مباراة الديربي، ونركز حاليا في مواجهة الفريق الغاني".
وأتم: "مباراة نصف النهائي من شوطين، ونركز لحسم الأول في القاهرة قبل السفر إلى غانا لخوض لقاء العودة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".
وكان الزمالك قد فاز مؤخرا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة (2-1) ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان