
إعلان
إعلان

KOOORA
02 أبريل 202302:09

جددت إدارة نادي الجزيرة الأردني، عقود 4 لاعبين، سيواصلون مسيرتهم في تمثيل فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.
ويتعلق الأمر بكل من خضر الحاج ونور الدين موافي وعمر قنديل ومحمود موافي.
ويعتبر هؤلاء اللاعبين من أبرز نجوم الفريق، الذين يعول عليهم كثيرا في دوري الدرجة الأولى.
ويطمح فريق الجزيرة بالعودة السريعة لدوري المحترفين بعدما هبط في الموسم الماضي.
وغادر فريق الجزيرة عددا كبيرا من اللاعبين وتم إعارة بعضهم لناديي الفيصلي والوحدات بهدف توفير السيولة المالية.
ويعاني النادي من ضائقة كبيرة أدت في الموسم الماضي إلى هبوطه.
وكان الجزيرة قد أعلن هوية جهازه التدريبي الذي ضم وليد فطافطة مديرا فنيا، وحسن عبد الفتاح مدربا، ومعتز الريشة مدربا لحراس المرمى، وسامر كيالي إداريا للفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان