
إعلان
إعلان

KOOORA
21 يونيو 202313:26

أنهت إدارة نادي التعاون السعودي، برئاسة سعود الرشودي، إجراءات التوقيع مع المدافع وليد الأحمد، قادما من الفيصلي، بعقد لمدة موسمين.
وقدمت إدارة التعاون، الشكر والتقدير إلى وسيط اللاعبين غرم العمري، على جهوده في إتمام الصفقة.
ورحب نادي التعاون عبر حسابه على موقع تويتر، بالوافد الجديد وليد الأحمد في معقل سكري القصيم، تحت عنوان "وليد في معقل الذئاب".
وانتهى عقد وليد الأحمد مع الفيصلي، وتلقى مجموعة عروض من دوري المحترفين، لكنه فضل الانتقال للتعاون نظرًا لوجود المدرب شاموسكا.
وأشرف شاموسكا على المدافع وليد الأحمد، في صفوف الفيصلي خلال موسم 2019، وحصد معه كأس الملك.
وانضم الأحمد إلى برنامج الابتعاث السعودي لكرة القدم موسم 2019، مع مجموعة من اللاعبين، قبل العودة لناديه الهلال في صيف 2020.




إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. لقب "الأسوأ" يلخص ظهور رونالدو الأول بمونديال 2026
15:3417 يونيو 2026

بيرناردو ليس الأول.. نجوم تألقوا في مدرسة جوارديولا ومورينيو
09:4017 يونيو 2026

حصاد العرب في الجولة الأولى للمونديال: رباعي مبهر وهزائم منطقية وكارثة تونسية
04:5517 يونيو 2026

الملك التائه في إمبراطورية مبابي.. هل تتحول الكرة الذهبية إلى لعنة ديمبيلي الفرنسية؟
07:5417 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان