
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
22 ديسمبر 201806:36

أبلغ التونسي فوزي البنزرتي، رئيس الوداد سعيد الناصيري، عدم رضاه على تصرفات الليبيري ويليام جيبور.
واستبعد البنزرتي، جيبور من السفر مع الفريق صوب السنغال، لخوض مباراة جاراف، بسبب احتجاج اللاعب الكبير بعد استبداله خلال مواجهة خريبكة بالدوري.
ويرجح أن تعقد جلسة بين البنزرتي واللاعب، بحضور سعيد الناصيري، فور عودة الفريق من رحلة السنغال، لدراسة مستقبله مع النادي، في ظل عدم اقتناع المدرب بالأداء الهجومي الذي يقدمه.
وقترح البنزرتي مواطنه المخضرم صابر خليفة، لاعب الكويت الكويتي، لتعويض جيبور، أو التعاقد مع المغربي حميد أحداد، المحترف في صفوف الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكان جيبور عاد للوداد خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر لـ3 مواسم، اعتبرت الأغلى في تعاقدات النادي مع اللاعبين الأجانب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان