
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
18 أكتوبر 201712:34

غاب أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي، لليوم الثاني على التوالي، عن مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب معاناته من نزلة برد.
وفي ذات السياق، صعد الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، عمرو خالد، حارس مرمى فريق الشباب، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي، الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وشهد المران غياب أكرم توفيق لاعب الوسط الصاعد، لخوض مباراة مع فريق الشباب بدوري الجمهورية ، وخاض الفريق عدة فقرات تكتيكية للتدريب على الكرات الثابتة والعرضية.
وعنف حسام البدري المدير الفني اللاعب أحمد حمودي في التقسيمة بسبب أدائه الفردي الزائد وسوء التحرك بدون كرة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان