
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
29 يونيو 201701:21

استقر حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، على الدفع بعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، أساسيا في لقاء زاناكو الزامبي، المقرر يوم السبت المقبل بالجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وعلم كووورة أن البدري قرر الدفع بالسعيد أساسيا، رغم تراجع مستواه بشكل لافت في الفترة الأخيرة، وأكد لجهازه المعاون أن منحه اللاعب راحة 3 أيام من التدريبات واستبعاده من لقاء إنبي الأخير بالدوري، جاء للاعتماد عليه في مباراة زاناكو.
وكان البعض طالب البدري بإشراك صالح جمعة أساسيا، بعد تألقه في الفترة الأخيرة بمباريات الدوري، على حساب عبد الله السعيد الذي تراجع مستواه بشكل واضح.
ويرفض البدري الصدام مع السعيد والإبقاء عليه بديلاً، رغم تراجع مستواه بشكل لافت.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان