
إعلان
إعلان

KOOORA
23 سبتمبر 202107:02

ودعت البحرين اليوم الخميس، نبيل عبد الرحمن، أمين سر البسيتين السابق، الذي انتقل إلى رحمة الله.
وخيم الحزن على الشارع الرياضي البحريني، حيث اتشحت وسائل التواصل الاجتماعي بصور الفقيد الذي عمل لسنوات طويلة جداً مع نادي البسيتين وشغل أمين السر العام لسنوات طويلة.
وقال نادي البسيتين في بيان اليوم: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وجميع منتسبيه ينعنون برحيل نبيل عبدالرحمن الذي وافاه الأجل المحتوم وانتقل إلى جوار ربه".
وعمل نبيل عبدالرحمن مع نادي البسيتين بعد اعتزاله الكروي، حيث تدرج في العديد من المناصب ويمتلك علاقة قوية جداً مع مسؤولي الكرة البحرينية خصوصاً داخل الاتحاد، وعرف عنه الاتزان في العمل الإداري وخرج على يده العديد من الكوادر الإدارية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان