
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
18 فبراير 201806:01

تأكد غياب عبد الله السعيد، لاعب وسط الأهلي المصري، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر، غدًا الاثنين، في الجولة 25 للدوري بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.
وتحسم نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب موعد عودته للمباريات من جديد بعد فحصه اليوم الأحد على هامش المران الجماعي.
وكان السعيد قد غادر مباراة الأهلي والأسيوطي الأخيرة، بسبب شكواه من ثقل في العضلة الخلفية، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس لإجراء الأشعة.
وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل كووورة، أن الثنائي المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي جاهزان من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة النصر.
وكان أزارو وأجاي قد اكتفيا بأداء تدريبات بدنية أمس، ولم يشاركا في المران الجماعي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان