
إعلان
إعلان

dpa
19 مايو 201808:19

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المهاجم الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي (باكا) ، سيغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مباراته المقررة أمام المصري البورسعيدي غدا الأحد.
وغاب باكا عن مران الأهلي مساء أمس الجمعة، بسبب إصابته في العضلة الضامة، وقد اكتفى بخوض برنامج تأهيلي في صالة الألعاب الرياضية.
وقال عبد الحفيظ إن موقف ثنائي خط الدفاع محمد هاني ومحمد نجيب، من مباراة الغد ، سيتحدد خلال مران اليوم السبت، حيث غابا أيضا عن مران أمس بسبب إصابات عضلية طفيفة.
ويخوض الأهلي المران في وقت متأخر من مساء اليوم ثم يتوجه عقب نهايته إلى الإسكندرية التي تحتضن المباراة أمام المصري على ملعب استاد "برج العرب" ، والمؤجلة بين الفريقين من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان