
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
11 مارس 201815:31

أصبح صانع ألعاب الأهلي، خارج حسابات الفريق، في مباراة مونانا الجابوني، لحساب إياب دور الـ32، لدوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل.
وقال سيد معوض، المدرب المساعد للأهلي، في تصريحات للصحفيين، بحضور مراسل "كووورة"، إن عبد الله السعيد، سيغيب على الأرجح لمدة 10 أيام، بسبب إصابته.
كما استبعد معوض لحاق الظهير الأيمن، باسم علي، بمباراة مونانا، لابتعاده لفترة طويلة عن اللقاءات.
ومن جهة أخرى، أوضح المدرب المساعد أن شريف إكرامي، حارس المرمى، سيخضع لاختبار طبي، من أجل تحديد فترة غيابه، بعد إصابته في العضلة الضامة.
وأشار معوض إلى أنه لن يسافر مع الفريق للجابون، حيث سيتواجد في مصر، لقيادة تدريبات اللاعبين غير المقيدين بالقائمة الإفريقية، بجانب المصابين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان