
إعلان
إعلان

KOOORA
29 أغسطس 202119:48

تحرك مسؤولو النادي الأهلي المصري لحسم صفقة هجومية جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية.
ودعم الأهلي صفوفه بضم اللاعب حسام حسن مهاجم فريق سموحة لمدة 5 مواسم.
كما ضم الفريق الأحمر الجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو من نادي برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني.
وقال تامر النحاس وكيل اللاعبين عبر قناة (الشمس) إن الأهلي يتفاوض لضم أحمد شريف مهاجم وادي دجلة ومنتخب الشباب، في الموسم المقبل.
وأشار إلى أن شريف صاحب الـ18 عاما مهاجم مميز ولفت الأنظار بعد مشاركته في بطولة الدوري المصري.
وعن رحيل المهاجم مروان محسن مهاجم الأهلي، قال النحاس: "مروان لم يفسخ عقده، ويتبقى موسمان في عقده لكن نسبة مشاركته ستكون ضعيفة في الموسم المقبل، وإذا استمر ذلك فسيكون من الأفضل له أن يرحل".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان