إعلان
إعلان
main-background

الأهلي راحة 48 ساعة بعد عبور الرجاء

حسين غريب
23 أبريل 202206:47
من عودة البعثة

منح الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الإثنين المقبل، استعدادا لمباريات الدوري التي تبدأ بلقاء طلائع الجيش، الأربعاء المقبل.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، قد وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه (1-1)، في مباراة جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما فاز أن بهدفين لهدف في مباراة الذهاب بالقاهرة.



إعلان
إعلان
إعلان
إعلان