
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
08 مارس 202007:26

اجتمعت صباح اليوم لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي لدراسة الأحداث التي رافقت مباراتي أربيل والصناعات الكهربائية، والنجف مع الكهرباء في الجولة الرابعة للدوري.
وأصدرت اللجنة قراراتها والتي جاءت كما يلي:
1- حرمان مشرف المباراة، صبحي كامل، من الإشراف على مباريات الدوري لموسم كامل بسبب عدم تصرفه بصرامة، وسماحه بدخول الجمهور.
2- نقل مباريات أربيل خارج ملعبه لمدة 3 جولات.
3- حرمان جمهور أربيل من مرافقة فريقه لنهاية الموسم.
4- تغريم أربيل مبلغا قدره عشرة ملايين دينار.
وبخصوص ما حدث بعد مباراة النجف والكهرباء، قررت لجنة الانضباط ما يلي:
1- معاقبة مشرف المباراة، عبد الكاظم حسن، بالحرمان من الإشراف لمباراتين بسبب سماحه بدخول الجمهور .
2- معاقبة مشرف الكهرباء، حسين زهراوي، بحرمانه من مرافقة فريقه لمباراتين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان