
إعلان
إعلان

KOOORA
06 أبريل 202117:41

أعلنت إدارة النادي الإفريقي مساء اليوم الثلاثاء، تسوية ملف مستحقات لاعبه السابق، الجزائري مختار بالخيثر.
وقال الإفريقي، في بيان: "الإدارة أنهت جميع الإجراءات القانونية والإدارية والمالية اللازمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لغلق هذا الملف بصفة نهائية، بالتنسيق مع الاتحاد التونسي".
وحرصت إدارة الإفريقي على تقديم الشكر والامتنان لمختار بالخيثر، لما وجده مسؤولو فريق باب الجديد من تعاون لتسوية هذا الملف.
ويشار إلى أن لجنة النزاعات بالفيفا ألزمت الإفريقي يوم 26 فبراير/شباط الماضي، بدفع مبلغ 181 ألف يورو لصالح بلخيثر، في فترة لا تتجاوز 45 يوما.
وكان مختار بلخيثر قد التحق بالنادي الإفريقي في 2016، لكنه غادر في مايو/آيار 2020 لعدم إيفاء الإدارة السابقة بالتزاماتها المالية نحوه.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان