إعلان
إعلان
main-background

الأصباحي يطمئن جماهير الوداد

KOOORA
25 أكتوبر 201713:34
 أنس أصباحي

طمأن أنس الأصباحي جمهور الوداد البيضاوي، حول حالته الصحية، وأكد أنه جاهز لمواجهة الأهلي المصري بالإسكندرية، السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال اللاعب في تصريح إذاعي "خضعت لبرنامج تدريبي في الفترة الأخيرة، بعد شفائي من الإصابة، لذلك أشعر بحالة صحية جيدة، كما أني في كامل جاهزيتي لمواجهة الأهلي".

وتابع "مستعد لخوض المباراة على جميع المستويات، في ظل التدريبات التي خضعت لها".

وأكمل "نسعى للعودة بنتيجة إيجابية، وكل اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، المباراة ستكون صعبة، وكل طرف سيبذل جهوده لتسجيل نتيجة إيجابية، في انتظار مباراة الإياب بالدار البيضاء".

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان