
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
18 فبراير 202004:19

أنهت الإصابة موسم محترف نفط الوسط المغربي زكريا الإسماعيلي بعد تعرضه للإصابة إثناء تسجيله لهدف في مرمى أمانة بغداد في الجولة الأولى للدوري.
وقال زكريا الإسماعيلي في تصريحات خاصة لكووورة: "تم تشخيص الإصابة بتمزق في الوتر الخلفي في منطقة الكاحل والتقرير الطبي أكد غيابي لمدة أربعة أشهر وبالتالي قد أغيب عن الفريق لنهاية الموسم".
وتابع: "كنت أطمح لمواصلة المسيرة مع زملائي للمنافسة على اللقب لكن الإصابة قتلت حلمي".
وبين أنه شعر بالألم بعد تسجيله الهدف في المباراة الافتتاحية مضيفا أنه كان حزينا لمغادرة اللقاء.
وأشار إلى أنه يتمنى التوفيق للفريق بمشواره في الموسم الحالي وأن يواصل انتصاراته والمنافسة بقوة على اللقب.
يشار إلى أن زكريا الإسماعيلي يمثل نفط الوسط منذ الموسم الماضي ويعد من الركائز المهمة بالفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان