
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
29 مايو 202317:01

يجري عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري أشعة غدًا الثلاثاء، عقب إصابته أمام بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة 27 بمسابقة الدوري الممتاز.
وقال عمرو الأشلم طبيب الاتحاد في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "عمار تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة بيراميدز، وطلب على إثرها الخروج من المباراة".
وأضاف: "سيجري عمار أشعة غدًا للتأكد من حجم الإصابة، وعلى إثرها سيتحدد مدة غياب اللاعب".
كما أعرب عمار حمدي في تصريحات لـ"كووورة" عن حزنه بسبب الهزيمة أمام بيراميدز (2-1)، وبسبب الإصابة، مؤكدًا أن الاتحاد لا يستحق الهزيمة، وكان يستحق التعادل على أقل تقدير.
يذكر أن الاتحاد توقف رصيده عند 40 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان