
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
29 مايو 202317:01

يجري عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري أشعة غدًا الثلاثاء، عقب إصابته أمام بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، على ستاد الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة 27 بمسابقة الدوري الممتاز.
وقال عمرو الأشلم طبيب الاتحاد في تصريحات خاصة لـ"كووورة": "عمار تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة بيراميدز، وطلب على إثرها الخروج من المباراة".
وأضاف: "سيجري عمار أشعة غدًا للتأكد من حجم الإصابة، وعلى إثرها سيتحدد مدة غياب اللاعب".
كما أعرب عمار حمدي في تصريحات لـ"كووورة" عن حزنه بسبب الهزيمة أمام بيراميدز (2-1)، وبسبب الإصابة، مؤكدًا أن الاتحاد لا يستحق الهزيمة، وكان يستحق التعادل على أقل تقدير.
يذكر أن الاتحاد توقف رصيده عند 40 نقطة، يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان