
إعلان
إعلان

KOOORA
07 يوليو 202317:05

تغادر بعثة فريق الاتفاق فجر غدٍ السبت إلى معسكر كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد، والذي يستمر حتى 28 يوليو/تموز الحالي.
ومن المقرر أن يخوض الاتفاق خلال معسكر كرواتيا 5 مباريات ودية ضد كل من أولميني السلوفيني، وفارازدين الكرواتي، وتي أي المجري، ولوكوموتيفا زغرب الكرواتي، وأهلي جدة.
وخلت قائمة الفريق المغادرة إلى المعسكر من "التونسي نعيم السليتي ويوسف نياكاتي وسعيد المولد".
وأعلن الاتفاق اليوم الجمعة رحيل الثلاثي بنهاية عقودهم، ووجه الحساب الرسمي للنادي على تويتر الشكر لهم.
وضمت القائمة بقية المحترفين الأجانب، وهم "الحارس باولو فيكتور، ومارسيل تيسيران، وروبن كوايسون، وداركو فيلوفيسكي والتركي بيرات أوزديمير".
وكان لاعبو الاتفاق قد خضعوا للكشوفات الطبية في مستهل انطلاق التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان