إعلان
إعلان
main-background

الاتحاد يغادر إلى الأحساء استعدادا لمواجهة الفتح

KOOORA
02 نوفمبر 201506:59
13

غادرت بعثة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، ظهر الاثنين جدة متجهة إلى الأحساء تأهباً لمواجهة الفتح الثلاثاء لحساب الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتخلف عن البعثة كل من الغاني علي سولي مونتاري، وعبدالفتاح العسيري للإصابة، فيما غادر مع البعثة الروماني لوسيان سان مارتين بعد التأكد من سلامته.

ويواجه الاتحاد اختباراً صعباً بعد أيام من فوزه المثير على الهلال 4-3 في كلاسيكو الكرة السعودية، حيث يسعى الاتحاد لمواصلة صحوته ومطاردة جاره الأهلي المتصدر بـ 13 نقطة، علماً بأن الاتحاد يملك 12 نقطة.12

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان