
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
30 يوليو 201913:27

فاز الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه طلعت يوسف، بنتيجة (2-1) على حساب فريق جدة السعودي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد حرس الحدود بالمكس.
وخرج الشوط الأول من المباراة، بتقدم زعيم الثغر بهدف عن طريق مدافعه مروان النجار.
ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة أدرك الفريق السعودي هدف التعادل، إلا أن محمد ناجي "جدو"، نجح في إحراز هدف الفوز للفريق السكندري لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1).
وافتتح الاتحاد السكندري بهذا الفوز مبارياته الودية، إذ يخوض مباراة ودية أخرى، الخميس المقبل، أمام فريق أسوان الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز.
يشار إلى أن الاتحاد السكندري أفلت من فخ الهبوط للدرجة الثانية، خلال الموسم الماضي، بعدما احتل المركز الـ11 برصيد 39 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان