كشف عبد المنعم سعد المدير المالي بنادي الإتحاد السكندري عن
كشف عبد المنعم سعد المدير المالي بنادي الإتحاد السكندري عن أنه في طريقه بصحبة هشام حسن عضو مجلس الإدارة إلى مقر معسكر اللاعبين بأحد المنتجعات بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي ، الذي يقيم فيه الفريق استعداداً لمواجهة بتروجيت عصر اليوم ، لتسديد مستحقاتهم المالية .
وأوضح سعد في تصريح خاص لموقع كووورة أن المستحقات المالية الخاصة باللاعبين تبلغ قيمتها حوالي (300) ألف جنيه ، فيما قام هشام حسن عضو المجلس بتوفير مبلغ (400) ألف جنيه وهي من ماله الخاص بعيداً عن إدارة النادي.
كان لاعبو الإتحاد السكندري قد غادروا معسكر الفريق مساء الأحد وهددوا بعدم خوض المباراة بسبب عدم تنفيذ هشام حسن لوعده بمنحهم مستحقاتهم ، لكنهم عادوا للمعسكر بعدما أكد لهم عضو مجلس الإدارة أن سيمنحهم مستحقاتهم قبل المباراة.