
إعلان
إعلان

Andrea Longoni
02 أغسطس 202307:47

أتم نادي الاتحاد السكندري، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الثنائي عمرو صالح وإسلام محمد زيادة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ووقع عمرو صالح لاعب وادي دجلة، عقود انتقاله للفريق السكندري، علمًا بأنه خاض 23 مباراة في دوري القسم الثاني خلال الموسم الماضي، وسجل 3 أهداف.
كما وقع إسلام محمد زيادة، عقود انتقاله لزعيم الثغر، في حضور محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وتامر النحاس وكيل اللاعب.
وسبق لإسلام زيادة، اللعب في صفوف الثلاثي إنبي وبني عبيد والقناة.
وكان الاتحاد السكندري قد ضم في وقت سابق، الثنائي سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا السابق، وهاني الطامي لاعب المنصورة.
يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، قد تعاقد مع طارق العشري، لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان