طلب جوزيه كليبر المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري من إدارة
طلب جوزيه كليبر المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري من إدارة النادي ضرورة البحث عن مهاجم متميز يمكن للنادي قيده في قائمته خلال الفترة الحالية لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الذي لم يسجل سوي أربع أهداف ببطولة الدوري عن طريق لاعبي الوسط علاء كمال ومحمود فتحي "مناصفة " ومن خلال تسديدات من خارج منطقة الجزاء.
وكان محمد نور المدرب العام للفريق السكندري قد أكد في تصريح سابق مع موقع "كووورة" أن الفريق يحتاج بالفعل إلي مهاجم يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح للفريق إلي أهداف.
يذكر أن حازم أبو هاشم رئيس نادي الإتحاد السكندري قد ابدي تمسكه ببقاء كليبر مع الفريق بالرغم من الخسارة أمام طلائع الجيش.