إعلان
إعلان
main-background

الإتحاد السكندري يبحث عن مهاجم حر

KOOORA
30 أبريل 201320:00
klebar
طلب جوزيه كليبر المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري من إدارة النادي ضرورة البحث عن مهاجم متميز يمكن للنادي قيده في قائمته خلال الفترة الحالية لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الذي لم يسجل سوي أربع أهداف ببطولة الدوري عن طريق لاعبي الوسط علاء كمال ومحمود فتحي "مناصفة " ومن خلال تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وكان محمد نور المدرب العام للفريق السكندري قد أكد في تصريح سابق مع موقع "كووورة" أن الفريق يحتاج بالفعل إلي مهاجم يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح للفريق إلي أهداف.

يذكر أن حازم أبو هاشم رئيس نادي الإتحاد السكندري قد ابدي تمسكه ببقاء كليبر مع الفريق بالرغم من الخسارة أمام طلائع الجيش.
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان