
إعلان
إعلان

KOOORA
11 نوفمبر 201810:08

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد، حملة "حيهم النشامى"، استكمالاً لدعم مسيرة المنتخب، قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا، مطلع العام 2019 في الإمارات، للمرة الرابعة في تاريخه.
ويجسد شعار "حيّهم النشامى"، تحية اعتزاز وتقدير الجماهير الأردنية الداعمة والمؤازرة للمنتخب، في مختلف الظروف، محليا وخارجيا.
وتهدف الحملة إلى تحفيز لاعبي النشامى، الذين يستعدون، لدخول مرحلة التحضير الأخيرة، بداية الشهر المقبل، تأهباً للنهائيات الآسيوية، سعياً لتقديم كل ما يملكون من جهد وعطاء، لتحقيق إنجاز جديد يعزز مكانة الكرة الأردنية.
ويتزامن إطلاق الحملة، مع بدء معسكر المنتخب الأردني استعداداً لمواجهتي الهند والسعودية، يومي 17 و20 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، في العاصمة عمان.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان