إعلان
إعلان
main-background

أصباحي يعود لتدريبات الوداد

منعم بلمقدم
06 فبراير 201809:42
almagh

استأنف أنس أصباحي، تدريباته بشكل عادي رفقة زملائه بفريق الوداد البيضاوي، بعدما غاب لفترة طويلة، إثر خضوعه لجراحة خضع بسببها للراحة 4 أشهر.

ولن يكون أصباحي، جاهزًا للعب قبل الجولة 18 من الدوري المغربي؛ لينضم للفريق الذي يُراهن على استعادة توازنه في المسابقة التي يحمل لقبها.

من ناحية أخرى، لا يزال محمد أوناجم يتماثل للشفاء بعد الجراحة التي كان قد خضع لها على مستوى الكاحل، وفرضت عليه الغياب هو الآخر لمدة 3 أشهر كاملة.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان