إعلان
إعلان
main-background

إصابة جديدة بفيروس كورونا في العهد

ناصر خالد
06 أكتوبر 202014:01
جادي نور الدين

أصيب جادي نور الدين نجم نادي العهد اللبناني، بفيروس كورونا، وذلك بعدما خضع لفحص (PCR). 

والتزم نور الدين، بالحجر المنزلي، على أن يبقى لمدة 14 يوما، قبل خضوعه لفحص آخر.

وأشارت معلومات "كووورة"، إلى أن النادي أجرى فحوصات (PCR) اليوم لكل لاعبيه، من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع بعد خوض نور الدين المباراة الأولى للعهد أمام البرج. 

وكان العهد قد أعلن سابقا، عن إصابة حسين دقيق ليتعافى بعدها، ومن ثم أصيب الثنائي حسين منذر وخليل خميس. 

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان