
إعلان
إعلان

dpa
03 يناير 202207:11
Reutersأعلن نادي لايبزيج، اليوم الإثنين، أن الفحوصات كشفت إصابة 3 من لاعبي الفريق بعدوى فيروس كورونا المستجد، كما جاءت 3 حالات أخرى بنتائج غير حاسمة.
وأوضح لايبزيج أن الفحوصات كشفت إصابة أندريه سيلفا وكريستوفر نكونكو خلال تواجدهما في البرتغال وفرنسا على الترتيب، لكن يتوقع عودتهما بعد انتهاء فترة عزلهما، قبل نهاية الأسبوع.
أما اللاعب الثالث، فهو الشاب سولومان بوناه لاعب الفريق الأول.
ويخضع نوردي موكيلي وبنيامين هنريكس وداني أولمو للعزل أيضًا، بعد أن جاءت الفحوصات الخاصة بهم بنتائج غير حاسمة أمس الأحد.
وخضع اللاعبون الثلاثة للفحص مجددًا، لكن لم يجر الإعلان عن النتائج بعد.
ويستأنف لايبزيج، مشواره في الدوري الألماني، بعد انتهاء العطلة الشتوية للمسابقة، بمواجهة ماينز، السبت المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان