
إعلان
إعلان

KOOORA
28 نوفمبر 201807:32
Reutersيفكر نجم تشيلسي السابق، أشلي كول، في العودة للعب بإنجلترا، بعد نهاية رحلته برفقة لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كول تلقى عروضًا، من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.
وانضم كول إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، في يناير/كانون ثان 2016، وتم تعيينه قائدًا للفريق، في بداية الموسم الحالي، قبل أن يتم الاستغناء عنه مؤخرًا.
وشارك لاعب آرسنال السابق مع جالاكسي في 36 مباراة، حيث سجل هدفين، وأرسل خمس تمريرات حاسمة.
وحقق كول 3 ألقاب في البريميرليج، كما توج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، مع تشيلسي، إضافة لـ7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.
ولعب كول في منتخب إنجلترا، ما بين 2001 و2014، حيث شارك معه في 107 لقاءات، وهو سادس أكثر لاعب خوضًا للمباريات بقميص "الأسود الثلاثة".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان