إعلان
إعلان
main-background

استقالة نائب رئيس الشباب السعودي

عبدالله البراك
17 مايو 201608:04
hqdefault

تواصلت الأحوال السيئة في نادي الشباب السعودي، فبعد الموسم الرياضي الذي قدمه الفريق الأول وصعوبة الأوضاع المالية، قدم نائب رئيس النادي أحمد الكنهل استقالته رسميًا من منصبه لرئيس مجلس الإدارة عبدالله القريني.

وكتب المركز الإعلامي لنادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي بـ "تويتر": "قدم أحمد الكنهل استقالته من منصبه نائبًا لرئيس مجلس الإدارة صباح اليوم".

وشكر عبدالله القريني نائبه على ما قدمه طيلة فترة تواجده في النادي، مثمنًا الدور الذي قام به لتطوير العمل في الشباب.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله القريني أعلن استمراره في منصبه رغم الضائقة المالية التي يمر بها النادي العاصمي، متمنيًا خلال ذلك أن يتلقى الدعم الشرفي الذي يعود بالشباب للواجهة.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان