عادت أزمة ملعب التدريب للظهور مرة أخرى في نادي الإتحاد السكندري بعد أن قررت إدارة الإستاد الرئيسي لمحافظة الإسكندرية تخفيض عدد التدريبات التي يستضيفها للفريق إلى تدريبين فقط.
وأرجعت إدارة الإستاد قرارها إلى حاجة الملعب لبعض أعمال الصيانة التي تتطلب ضرورة إخلائه من أجل سرعة الانتهاء منها.
وكان فريق الإتحاد السكندري يخوض ثلاث تدريبات أسبوعيا على إستاد الإسكندرية ويستكمل باقي التدريبات على ملعب الأكاديمية العربية للنقل والعلوم والتكنولوجيا بأبي قير.