إعلان
إعلان
main-background

أزمة مستحقات اللاعبين تتجدد في الإتحاد السكندري

KOOORA
01 مارس 201319:00
الإتحاد السكندري
تجددت أزمة مستحقات لاعبي الإتحاد السكندري بعد عدم وفاء رئيس النادي بوعده للاعبين بالحصول علي نصف مستحقاتهم في أول مارس.

وكان عفت السادات قد وعد اللاعبين بالحصول على نصف مستحقاتهم المالية نقدا في أول مارس، على أن يكون النصف الثاني على شيكات آجلة.

وهدد اللاعبين بالإضراب عن التدريبات غدا – الأحد - في حال عدم التزام رئيس النادي بالوعد الذي قطعه على نفسه بتسديد مستحقاتهم  المالية.

كان لاعبو الإتحاد السكندري قد أضربوا أكثر من مرة عن التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لدي النادي.
عفت السادات
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان