
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
12 أغسطس 202016:57

تسببت المفاوضات بين الهيئة التطبيعية، ومدير قناة الرياضية العراقية، حيدر شكور، لنقل مباريات الدوري المحلي، في أزمة جديدة بين الهيئة التطبيعية والأندية.
وقال مصدر من أندية الدوري الممتاز لكووورة، إن الأندية تستغرب تجاهلها في موضوع حقوق النقل التلفزيوني، وتهميش دورها".
وأضاف "قرار الهيئة التطبيعية بالتفاوض مع القناة الناقلة، بمثابة تعدي واضح على حقوق الأندية".
ونوه أن الأندية ضمنت حقوقها من النقل التلفزيوني بالنظام الداخلي، وبالتالي كان الأحرى وجود لجنة من أندية الدوري، للتفاوض مع القناة الناقلة، لأن الموضوع يهم الأندية بالدرجة الأولى.
يشار إلى أن أندية الدرجة الممتازة، عانت في المواسم الماضية، من مصادرة حقوقها المالية من النقل التلفزيوني، وسيطرة اتحاد الكرة السابق عليها بشكل كامل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



