
إعلان
إعلان

KOOORA
16 نوفمبر 201916:22

عادت الأزمة المالية للسطح من جديد في السالمية، في ظل مطالبة الأردني عدي الصيفي بمستحقاته المتأخرة، والتي كانت السبب وراء غيابه عن الفريق في المباراة الأخيرة بالدوري، بالجولة السادسة، أمام القادسية.
أزمة عدي الصيفي ليست الأولى للاعب الذي قضى قرابة 9 سنوات مدافعا عن ألوان الرهيب، حيث سبق وتقدم اللاعب بشكوى ضد النادي، قبل ان يتوصل الطرفان لحل تم على أثره إنهاء الأمر بشكل ودي.
وعلم كووورة أن الأزمة هذه المرة أخذت منحنى تصاعدي، حيث تجري محاولات لتقريب وجهات النظر بين الطرفين وإيجاد حل، إلا ان الأمر لا يبدو هينا.
ومر السالمية بأزمة مماثلة الشهر الماضي مع محترفيه، إلا انه تمكن من إنهائها بعد تسديد جزء من مستحقات اللاعبين الذين عادوا للتدريبات، وشاركوا بالمباريات خلال الفترة الماضية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان