
إعلان
إعلان

Federico Zanon
16 ديسمبر 202112:41

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته مساء اليوم الخميس، على رديف ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك تحضيرا لمواجهة النصر في الرياض يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان التدريب قد اشتمل بعد الإحماء على تدريب استرجاعي للمجموعة التي خاضت مواجهة الحزم الودية والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
فيما خاضت المجموعة الثانية التي شاركت في أجزاء من المباراة تدريبات لياقية على عدة محطات، ثم تدريب الاستحواذ وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب.
وشهد التدريب انتظام المهاجم المغربي وليد أزارو بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب والتي تجري منافساتها في قطر.





إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان