
إدارة ​الفتح تكافئ لاعبي اللفريق
KOOORA
14 يناير 201513:32


كافأ عضو مجلس إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد لاعبي الفريق أثناء سير معسكر الفريق في قطر خلال المرحلة الثانية من مراحل أعداد الفريق في فترة التوقف التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حالياً والذي أستمر لعشرة أيام متواصلة.
وقدم الراشد المكأفأة منه للاعبي الفريق الفتحاوي نتيجة الأنضباط التام الذي كان عليه لاعبي الفريق في المعسكر وبناءً على التقارير الفنية والإدارية التي تم رفعها للمشرف العام والتي أظهرت إيجابية سير المعسكر والانضباط العالي والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين خلال فترة المعسكر.