إعلان
إعلان
main-background

إدارة ​الفتح تكافئ لاعبي اللفريق

KOOORA
14 يناير 201513:32
koo_6

كافأ عضو مجلس إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد لاعبي الفريق أثناء سير معسكر الفريق في قطر خلال المرحلة الثانية من مراحل أعداد الفريق في فترة التوقف التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حالياً والذي أستمر لعشرة أيام متواصلة.

وقدم الراشد المكأفأة منه للاعبي الفريق الفتحاوي نتيجة الأنضباط التام الذي كان عليه لاعبي الفريق في المعسكر وبناءً على التقارير الفنية والإدارية التي تم رفعها للمشرف العام والتي أظهرت إيجابية سير المعسكر والانضباط العالي والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين خلال فترة المعسكر.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان